1 Day
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
يغادر المنتخب السعودي لكرة القدم غدًا إلى هيوستن، استعدادًا لمواجهته مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من كأس العالم 2026. أجرى اللاعبون تدريبات في أوستن بقيادة المدرب جورجيوس دونيس، مع التركيز على التمارين التكتيكية والاستحواذ على الكرة، بينما غاب اللاعب حسان التمبكتي للعلاج بعد إصابة في القدم. ستُقام الحصة التدريبية الأخيرة قبل المغادرة في هيوستن في ظل استعدادات مكثفة للمباراة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)