16 Hrs
المصدر:
المواطن
المواطن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت الإدارة العامة للمرور في السعودية أن مخالفة أوقات دخول وخروج الشاحنات من المدن ستُعاقب بغرامة تتراوح بين 1000 و2000 ريال، بهدف تنظيم الحركة المرورية وتقليل الازدحام خلال فترات الذروة. ودعت قائدي المركبات الثقيلة إلى الالتزام بالتعليمات لضمان سلامة الطرق وتحسين تجربة التنقل.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)