جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة الصحة السعودية عن بدء انتقال منسوبيها إلى التجمعات الصحية في سبع مناطق، ضمن خطة التحول في القطاع الصحي لتحقيق منظومة أكثر كفاءة وجودة، وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى التي شملت نقل أكثر من 62 ألف موظف بنسبة قبول وصلت إلى 99.9%. وسيتمكن الموظفون من قبول أو رفض الطلبات خلال عشرة أيام، بهدف دعم تمكين الكفاءات الوطنية وتحسين خدمات الرعاية الصحية. وتأتي هذه الخطوة في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تطوير القطاع الصحي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)