جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قلد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز مدير مرور المنطقة، العميد مسفر بن رداد الثبيتي، رتبته الجديدة، وبارك له الثقة، مؤكداً ضرورة بذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن. وعبر العميد الثبيتي عن شكره وتقديره، ليرتقي العمل الأمني ويواصل تحقيق النجاحات والتطلعات الوطنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)