24 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ضبطت قوات الأمن البيئي مواطناً خيّم دون ترخيص في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، وفرضت عليه غرامة تصل إلى 3,000 ريال مخالفة لنظام البيئة. ودعت القوات إلى الإبلاغ عن اعتداءات على البيئة عبر أرقام مخصصة لضمان سرية البلاغات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)