23 Hrs
المصدر:
الخليج
الخليج
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
رفعت إسرائيل القيود على المناطق الحدودية الشمالية ابتداءً من 22 يونيو 2026 بعد تراجع القتال مع حزب الله في لبنان، حيث عاد النشاط في المجتمعات الحدودية إلى المستوى الكامل. وأكد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أن الجيش سيواصل احتلال المنطقة الأمنية في جنوب لبنان عند الضرورة لحماية البلاد.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)