14 Hrs
المصدر:
Sharjah24
Sharjah24
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكدت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن 30 يونيو هو الموعد النهائي لتحقيق شركات القطاع الخاص التي يزيد عدد موظفيها عن 50 موظفاً لمستهدفات التوطين عن النصف الأول من عام 2026، بهدف تعزيز مشاركة الإماراتيين في سوق العمل من خلال زيادة نسبة التوظيف بنسبة 1% خلال النصف الأول. ودعت الوزارة الشركات إلى الاستفادة من منصة "ننافس" لتوظيف المواطنين المؤهلين، وأشارت إلى أهمية التزام الشركات بسياسات التوطين ودور القطاع الخاص في دعم الاستراتيجيات الاقتصادية الوطنية وتحقيق النمو المستدام. كما أعلنت الوزارة عن تطبيق مساهمات مالية على الشركات غير الملتزمة بدءاً من 1 يوليو، تصل إلى 10 آلاف درهم شهرياً عن كل مواطن لم يُوظف، مع حذر من التلاعب بمستهدفات التوطين والعقوبات المرتبطة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)