11 Hrs
المصدر:
الاتحاد
الاتحاد
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، معالي ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية، وناقش معه تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)