19 Hrs
المصدر:
مأرب برس
مأرب برس
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير أن الحكومة أعلنت عن خطة لإنفاق 163 مليار دولار بحلول عام 2026 لتعزيز البنية التحتية، بما في ذلك تنفيذ مشاريع ضخمة على مدى السنوات الأربع المقبلة. تأتي هذه الخطوة في إطار مسعى لتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل، مع التركيز على تطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)