11 Hrs
المصدر:
وكالة سبأ
وكالة سبأ
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نادي الأسير الفلسطيني أكد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعدمت منذ يوم أمس وحتى صباح اليوم شابَّين خلال عمليات اعتقال في جنين وسلفيت، بينما تتصاعد سياسة الإعدامات الميدانية مع تواصل الحرب على قطاع غزة. وتُظهر الوقائع أن عمليات القتل العمد بحق الفلسطينيين أصبحت منهجاً ثابتاً يخدم منظومة العنف الإسرائيلية، وسط غطاء سياسي وقانوني لتعزيز التمييز والقتل الممنهج. ودعا النادي المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته والضغط لوقف هذه الجرائم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)