12 Hrs
المصدر:
مأرب برس
مأرب برس
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت تقارير بأن الحكومة ستطلق مشروعًا لزيادة إنتاج الطاقة الكهربائية بنسبة 25% بحلول عام 2026، بهدف تغطية الطلب المتزايد على الكهرباء الذي يلحق النمو الاقتصادي. وتشمل الخطة استثمار حوالي 98 مليار دولار وتطوير محطات توليد جديدة وتحسين شبكة النقل، مع توقعات بأن تصل القدرة الإنتاجية إلى 11.6 غيغاواط بحلول ذلك التاريخ. جاء ذلك في إطار جهود تعزيز الاستدامة الاقتصادية وتلبية احتياجات السكان المتزايدة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)