2 Days
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
استقبل النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة في المملكة معالي الدكتور خالد بن محمد اليوسف، محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان، حيث تم بحث تعزيز التعاون وتطوير التنسيق في مجالات الحكومة الرقمية والتحول التقني. ناقش الطرفان المبادرات الحديثة والتوجهات التقنية التي من شأنها تحسين كفاءة الأعمال والخدمات، بهدف الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين. تأتي هذه اللقاءات في إطار جهود النيابة العامة لتعزيز الشراكات ودعم مسيرة التحول الرقمي في القطاع الحكومي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)