جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وقّعت المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجالات التقنية والتعليم والتدريب والطبية. تهدف المبادرة إلى دعم المبادرات الابتكارية وتبادل الخبرات بين الطرفين، في إطار تطوير البرامج والمشاريع المشتركة لتحقيق الأهداف التنموية والتأهيلية. وقع الاتفاق كل من اللواء الدكتور فهد بن مطلق العصيمي ورئيس الجامعة الدكتور علي بن محمد مسملي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)