23 Hrs
المصدر:
المدينة
المدينة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفاد ديوان المظالم في السعودية بأن رئيس الديوان، الدكتور علي بن أحمد الأحيدب، استقبل عددًا من المستفيدين ووجّه بسرعة استيفاء طلباتهم ومعالجتها وفقًا للأنظمة، بهدف تعزيز العدالة وتحسين جودة الخدمات القضائية. كما أكد على أهمية توظيف التقنيات الرقمية لزيادة كفاءة الإجراءات وتسريع إنجاز الأعمال، وذلك في إطار التطوير المستمر لمنظومة القضاء الإداري. يأتي ذلك ضمن جهود الديوان لتحسين تجربة المستفيدين وتطوير منظومته الرقمية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)